هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» بيووووت من طين
أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Emptyالثلاثاء نوفمبر 10, 2009 2:08 am من طرف {آللهً يآحًضكً بحًبَي »

» رابطـــــــــــــة جمهــــور العميــــــــد..
أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Emptyالإثنين نوفمبر 09, 2009 5:44 am من طرف جنون عآقلهـ

» ! ●● فـي غـيـبـتـك ... يآكم تمنـيـت مـوِتـك ., فهد المـسآعد ●● !
أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Emptyالجمعة أكتوبر 23, 2009 4:42 am من طرف جنون عآقلهـ

» اساميكم بالياباني..D:
أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Emptyالأربعاء أكتوبر 21, 2009 4:39 am من طرف {آللهً يآحًضكً بحًبَي »

» على كثر الموآآآجع .. تبسّمت !!
أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Emptyالأربعاء أكتوبر 21, 2009 4:32 am من طرف {آللهً يآحًضكً بحًبَي »

» ترآتيلّ مشآعركمّـ عبرّ أبيــــــآت الشعر هنآ تتدفّق /~
أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Emptyالأربعاء أكتوبر 21, 2009 4:24 am من طرف {آللهً يآحًضكً بحًبَي »

» ][:. لوحـ ‘ ـة من حيـ ‘ ـآ‘تـنـ ‘ ـآ‘.:][
أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Emptyالأربعاء أكتوبر 21, 2009 3:40 am من طرف {آللهً يآحًضكً بحًبَي »

» قويييييييييييييييييه يااخى العب على غيرى‎
أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Emptyالأربعاء أكتوبر 21, 2009 3:17 am من طرف {آللهً يآحًضكً بحًبَي »

» رجعت لكم بعد غياب ...~
أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Emptyالثلاثاء أكتوبر 20, 2009 7:00 am من طرف جنون عآقلهـ

أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) !

كاتب الموضوعرسالة
جنون عآقلهـ
عضــوٍ مميّــزٍ
عضــوٍ مميّــزٍ
جنون عآقلهـ

عدد النقآ’ط : 433

أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Empty
مُساهمةموضوع: أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) !   أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Emptyالخميس أكتوبر 01, 2009 12:28 pm

.

.

.

يالله حي كل من درعم موضوعي يالله حي كل آبو العيآرين وين القهوه والتمر أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 060 .. كيف حالكم وعلومكم آن شاء الله كل ابو علومكم تمام , أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Biggrin تصدقون وحششتونيَ قد الدنيآ أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 060 ,,
شسمه يمديكم على الموضوع أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! < آهم شئ النقط أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 10111 ( تسسمعَ بإسسلوب التشويق ) ..
خن آقولكم سآلفتي مع ذا الموضوع لي أسبوعين ونص يآطويلين العمر , وآنا ابي انزل هالموضوع الي عيا لا ينزل وكل يوم آقول باتسر همن اليوم قلت يابنت اسستحي على وجهتس أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Eek يآالي ماتستحين ولا تختشين أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 007 يالي مانيب قايل ولا ترا ابصفقتس ونزلي الموضوع < فاهمه الدعوه غلط أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 008 .. وحان الوقت ونزلت الموضوع .. المهم مالكم بالطويله هيا ندرعم بالموضوع < موب تقولون قالت هيا اكيد جنوبيه أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! S_45

..

آصدر الديوآن الملكي القرارات التاليه :

1 / السماح بقياده المرأه للسياره ..
2 / منع الرجال من قياده السياره منعا باتا .. < عششر خطوط ع بآتا أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! S_45

آنا وأهلي كنا ناظر التلفزيون يوم يقولون هالقرارات طبعا انا ماصدقت .. جلست ربع ساعه فاهيه واطالع الي حولي .. وش الي صاير بالدنيا ياعالم ياهووه انا بعلم ولا بحلم أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Eek خل آحد يعطين كف عشآن آقوم من الفهآوه الي سيطرت على كيآني وآفهم الي صآير أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Looking_anim .. قربت التلفزيون أبتإكد لكن راحت علي وجابو الأخبارأصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 139 ( آستقبل خادم الحرمين الوفد الفرنسي في السفاره الإيطاليه < لحست مخ هاالخبر خخ أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 008 ) < كل ابو اخبار القناة الأولى تسسذا أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 10111 ,, طالعت اهلي وآنا اقولهم عيدوا لي الخبر الي قالوه من شوي ابتإكد إذا كان صدز ولا يتراوالي بس ( هماه يقولون بالمثل آن الي يبي شئ مره ويتمنى يتحقق يتخيل له آن صار هالشئ < لا عآد تقولين آمثال الله يجزآتس الجنه أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Biggrin) .. المهم يوم شفت اخوآني قافلتن معهم وموصلتن امينها معهم قلت لا لا آجل الخبر اكيد أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 10111 ومن قو الفرحه ماردني إلا التلفزيون حقنا وقمت ابوس فيه وآتحضه أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 008 < مونحرفه خخخخ أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! S_45 .. معقوله آمنيتي تحققت معقوله ياجماعه وناظرت لإخواني الثلاثه بطرف عين أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! S_45 .. قلت هين هين يا الضبان خخخخخ أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! S_45

وكلها بضع دقايق إلا تدق علي بنت خالي البثره نوال :
حصيص شفتي الخبر الاليييييييييييم
آنا : أي شفته قلولتس صمخا ولا عميا لا سمح الله < الله من شين النفس
هي : وجع وراتس تسذا تحاتسيني
آنا : آندري عنتس مسسويتلي فيهآ آنتس آستخبارات فدراليه تعرفين كل ابو شئ وانتي ماعندتس ماعند جدتي ,,
هي : طيب طيب آنا ابقفل تامريني بشئ .. مير الريال الي يروح عليتس حق المكالمه حرام .. آنا : دامتس تدرين انه حرام وشوله داقتن علي أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 139
طووط طووط .. ينعن شكلها والله وقفلت الخط تقل ماصدقت خبر هالقعيطيه أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 10111 .. لكن هين يانوالوه ان ماطلعت هالتقفيله من خشمتس ما اكون حصيصه .. أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 007

وارجع للصاله وإلا الأهل مجتمعين ويتكلمون بمساسر ويناظروني بنظرات حاده أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! S_45 ..
آنا : وش بلاكم اول مره تشوفوني ..
عبيد آخي الأكبر يبلغ 25 ربيعا : بس والله وجاتس ماتتمنينه يآحصيصه أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 007 ..
آنا : شفت هماني اقولك ان لابد تفرج , يوم آتطلبك لي شهر توديني للسوق ولا عبرتني تقل اطرك أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 139 ..
آخي الدحمي يبلغ من العمر 22 ربيعا : آسسمعي تحاتسين شباب وانتي طالعه بالسياره مهوب ازين لتس أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 007
آنا : يابوي طير عني آنت الثاني الحين انتم شايفين خششكم بالمرايه يوم تقول هالحتسي اللهم لا شماته بس ..
الدحمي : حصيصوه موب صار لتس الي تبينه قمتي تطقطقين ع راسي .. < آنا فيسي عنده بها اللحضه صار كذا [ أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 008 ] < ولو نذله خخخخخخخخخخخخ
آنا : آقول تبغى شئ ابروح اتسنع واشوف لي سياره جديده ابشتريه ؟ أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! S_45
هو : لا فآرقي عني ..
آبوي : خلاص انت وهي آعقلوا
آنا : اندري عن ولدك مسوي لي فيها الناصح أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 139 ويمآ تحت السوآهي آحم آحم أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! S_45..
آبوي : خلاص اقطعي الشر .. الحين وش نبي نسوي مع هالقرار الي مدري وين طلع لنا ..
امي : إي والله حسبي الله ونعم الوكيل وقامت تدعي ...
آنا : يمه يمه صبرتس وش حسبي الله وش ماوش المفروض تستانسين بدل منت ابوي عليتس كل ما وداتس وجابت الحين كل شئ بيدتس أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 10111 ..
آمي وتقل جاز لها حتسي ولو ( منت ابوي شينه ) اعوذ بالله : آي ماندري وين الخبريه فيه .. وناظرت لإبوي بطرف عين همن كشرت تسنها تقول الوعد بيننا أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! S_45 < ولو مارحت بعيد عنتس يا ماما آن ماطلعت منت اخواني من عيونهم الي كل مابغيت شئ لازم اتحببهم .. آوف ماودي اتذكر الماضي المرير ابي اعيش لحضتي الحلوه أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 008
آمي : اسسمعوا سياراتكم نبي نبيعها كلها .. وبنشتري سيارتين لي ولحصه
يالبيه بس وسياره لي أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 060
آخواني وابوي كبسوا عيونهم والشرر بدا يتطاير من عيونهم أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 007
آنا : أي صدز وش نبي نسسوي بسيارتكم الي مقربعه أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Confused .. بنشتري جديدات .. صراحتن ما ابي شئ يذكرني بالماضي .. لو بإخذ حدى سيارتكم كل مادخلت ابتذكر الذل الي كنت اشوفه كل يوم منكم أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Sm1 ,,
الدحمي : ياناكره الجميلَ نسسيتي ..تذكرين يوم طلبتي آودتس المشغل قبل ثلاث السنين بتاريخ 9 / 8 وديتس ولا قلت شئ ..
ويوم بغيتي السسوق بتاريخ 6 /9 قبل سنه ودتس المغرب بعد .. ونستي يوم اجيب لتس وشاورما لتس ولصديقاتس قبل ثلاث اشهر بتاريخ 5 / 5 أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 007
آنا أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Eek : ينعن شكلك من قلتهن متذكرهن أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Eek .. وش هالذاكره الي لك أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Looking_anim .. بعدين ما احب المنه ..
هو : قولي مششاء الله لا تصكيني بعين همن آروح فيها
مير آكشر وجهي : تف تف مششاء الله أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 10111 ع قوله الشآعر : من زينك آصكك عين
آمي : اقول انتي وياه اعقلوا وخلنا بالمششكله الحاليه الي مدري وشلون نبي نحله ..
آنا : لا مششكله ولا شئ .. زي ماقلتي نبيع قرابيع البيت ونشتري سيارتين ,, انا بصراحه نفسي بهلي فوشيه أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 060
آمي : الله من زين الذوق الي لتس ..
فهيد اخي الأصغر : حصيص الصراحه ذوق جيزانيه أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 139
انا : وانت احد كلمك يوم انك تدخل خشمك بكل شئ .. بعدين من حسن اسلام المرء تركه ماله يعنيه أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! S_45..
هو : وجهت نظر ابديت فيها أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Rolleyes
آنا : خل وجهات نظرك لك .. قال وجهت نظر قال خخخخخخخ ..
جنون عآقلهـ
عضــوٍ مميّــزٍ
عضــوٍ مميّــزٍ
جنون عآقلهـ

عدد النقآ’ط : 433

أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) !   أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Emptyالخميس أكتوبر 01, 2009 12:36 pm

وطيران على النت واقعد احوس بالنت بذا السيارات .. لين رسيت على هيولكس لونه فوشي < مصممه عليهآ أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 060 .. وآروح لأمي واقوله قالت ابعطيتس نص المبلغ وابوتس الباقي .. وجمعت المبلغ وشريت السياره .. واسوق بشوارع الرياض واغاني عزازي مرتن تعلو ومرتن تنخفض < اجل عزازي هاه أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 10111 .. وآشوف هالحريم وهن يسسوقن .. وحتى المحطات جابو بنقاليات يشتغلن أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 038والمطاعم جابوا هنديات أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Biggrin ومحلات الشنط جابوا باكستانيات أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 10111 يقطع اوم الفله يالبيه بس أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 060 قسسم ودي اطير من الفرحه ويدق علي اخوي الدحمي :
الو حصيص
آنا : هاه
هو : الله من زين النفس وش بتس
آنا : ولا شئ وش عندك ؟ أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 007
هو : لا بس ابي تجبين لي من المطعم
آنا : قل وش اخلص علي
هو : جيبي لي 6 وجبات من ماك على طريقتس عازم اخوياي بالبيت ..
آنا : معك حقهن ؟
هو : الله من القعط الي فيتس
آنا : شايفني آكد على عميان .. ع قوله الششآعر : مآعندي فلوس لك ..
هو : طيب طيب معي حقهن بس جيبي الطلب أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Sm1
آنا : طيب ..
واصك السماعه بوجهه ,, الله من القعط آجل اول يوم اتطلبك تدفع لي حق العسكريمات 4 ريال قلت مانيب ابوتس اصرف عليتس والحين طالبن من ماك مدري كم ويبي ادفع له الخلا والله < تبي تطلع فيهم كل حراره العشرين سنه الماضيه أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 10111 .. المهم واغير شريط عزازي < دبل تسسبدي واحط على راشد ..
وش جانا من ورا هالحب غير الهم غير التعب وش جانا .. أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 004

ومريت خوياتي ومطامر بذا الأسواق .. ورجعت البيت ويسستقبلني أخوي عبيد .. يالله حي اختي يالله حيها تبين قهوه شاهي الي تبينه انا بالخدمه .. انا ومتنحه وش قصه ابوه ذا أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Eek < مدري ليه تذكرت نفسي يوم اول لا بغيت شئ قمت اتمصلح عنده أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 10111 خخخخخخخ

قال شوفي يا وخيتي انا مالي بالقرقر الواجد ولا احب المقدمات ولا الكلام الي ماله سنع كل ابو السالفه ابيتس توديني لمحل العود ودي اشتري لي عود .. انا شوي واصكه طراق
انا اقلد صوته : وديني لمحل العود ودي اشتري لي عود الله من زين الاخو الي لي وقصر صوتك لا يسمعك ابوي قسم ان تنقبر هالليله أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 007 ..

عبيد : اقول انتي ووجهتس لا تكثرين هرجتس ويالله وديني .. الشرهه والله موب عليتس الشرهه علي الي معطيتس سياره ..
آنا : اقول عبيد انا موب حصيصه القديمه الي تهاوشه وتقلل من قيمته وتاكل تبن ولا تقول شئ .. لا ثم لا .. وتوديه لمحل العود لا والي براسك سوه .. تبي تشري رح اما اوديك لا يعني من قل ذنوبي عشان اكسب ذنبك أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Biggrin.. ع قوله الشآعر : فيني نوم أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 008
عبيد : حصيصه اختي العزيزه لا تصيرين تسذا وديني ..
وسفهته < آآخ مآ آنسسى سفاهته لي آصلن من متى عبيد عطاني وجه تقل خدامه بالبيت مانيب اخته حاقرني يمال الحكه الي تمسسسكهَ .. يبي عود قال .. وطيران على غرفتي .. وخمدت
خمدتـ(ن) ثقيله وعطيته اشكل ..

.

.

ومن صباح باتسر .. آشعه الشمس البرونزيه تملئ آرجاء غرفتي .. وينتشر لون الشمس الفصفوريه زوايا الغرفه ومايخرب الاجواء الرومنسيه هذه < تسمع بالرومنسيه هي وخشتها .. إلا صوت المكيف الي يخر الإذان تقولون بالعـ(ن) بعيرأصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Sm1 ,, والي زاد الطين باله طق ابوي الي تسنه يتضارب هو والباب مهوب يطقه .. حصيص قومي
- طيب طيب قايمه يبه يالله صباح خير ..
وافتح الباب والنوم يعلو رسسمات خششتي المخيسه : وش عندك يبه ؟
آبوي : صباح الخير بنيتي < اول مره بتاريخ ابوي يقول لي هالحتسي أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Looking_anim
آنا والإستغارب يملئ جبهتي : صباح النور وش عندك يبه ؟ أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! S_45
آبوي : ابيتس تروحين تجبين خبر للبيت مابوه خبز قلت لإمتس وقالت رح قل لحصه ..
آنا : الحين مقومني من النوم ومنغص علي اومين يومي عشان خبز , أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 139
آبوي : آي عشان خبز يعني وشلون نبي نفطر من دون خبز .. أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 060
آنا : طيب طيب آبطلع بس بشرط آبي حق المشوار أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! S_45
آبوي : وش هالإسستغلال ترا البقاله مهوب بعيده
آنا : يبه هماك اول تكبكب على اخواني من هالدراهم لا طلبت انت او امي منهم مشواير وراه يوم جاء علي صار استغلال .. ( وجه فيس مفقوعن تسسبده ويبي يفرغ بإي طريقه )
آبوي : طيب يالله يامي انتي روحي جيبي .. ويصير خير أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 060

,

وفي العصريه يجيني اخي الأصغر فهيد : حصيص ..حصيص
آنا : وشوله الصراخ فقعت اذني الي يسمعك يقول في اخر الشارع مهوب في نفس الغرفه ..
هو : سلامت اذنك والله ماقصصدت ياروح اخوك ..
انا من الصدممه قمت من مكاني : فهيد وش اخر كلمه قلته عده هذي ما اسسمعه إلا بالمسلسلات والروايات ..
هو : بسسم الله عليتس حسسيت بالفراغ العاطفي الي تعانين منه أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Sm1 ..
انا وجلست : هاه أي فراغ عاطفي الحممد لله قال فراغ قال .. المهم وش تبي ؟
هو : ابي توديني لسسوق ابغى شويت اغراض
آنا : قلت لي سسوق يقطع اوم اسسلوب المصلحه الي عندك
هو : ياوخيتي من لي غيرتس بالدنيا يابعد طوايف اخوتس انتي
واقوم مرتن اخرى من الصدمه أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Eek < ناويه يجيب اجلي هالإخو خخخخخخ
هو : انتي وش بلاتس كل ما قلت كلمه نطيتي عسسى الحاله ماهيب مطوله .؟
انا : هااه لا لا ميب مطوله آمر وش وين بغيت اوديك
هو : للسوق
آنا : اسسمعني يا فهيد ابوديك للسوق بس تدخل محل واحد الي بتشتري منه موب تقعد تفرفر لي بذا الأسسواق فاهم أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 10111
هو : وش محل واحد من جدتس انتي ابي اغراض واجد
انا : اجل مافيه روحه انطق بالبيت آبرك لي وابرك لك
هو : خلااص خلاص محل واحد العوض ولا القطيعه أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 007 ..

ورحنا للسسوق ومآدخلنا إلا محل واحد يحسسب الدنيآ فوضى أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! S_45 , آول حتى نص محل مايودوني أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Sm1 ,, ورجعنا البيت وتستقبلني آومي , حصيص اليوم عندنا عزيمه جهزي نفتس
آنا : عزيمه وشو أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 060
آمي : تبي تروحين ولا كيف < فديتها دكتاتوريه أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 008
آنا : لا بروح وش ماروح أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Biggrin

آخواني وش تروحون
فهيد : اليوم آبي اروح لبيت خويي مين يوديني ..
الدحمي : واآنا ابي اروح النادي ..
عبيد : وآنا ابي اروح اشتري عود من محل العربيه للعود < آجل العربيه للعود أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! S_45
آنا : زي مانتو شايفين يا آخواني الإعزاء كلنا بيزي اليوم يعني طلعاتكم آجلوها
الدحمي : لاااا وين آآجلها لاازم آروح أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Sm1
آمي : منتب ميت لو مآرحت ..
آنا : على قوله الشآعر : خلنا نروح نلبس عشان العزيمه خخخخخخخأصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Looking_anim

عبيد : يمه مآيصصلح تسسذا جيبي سوآقه للبيت أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Sm1 قسسم وش هذا لي كم يوم وآنا محشور فيذا أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 139 لا آطلع ولا شئ أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Sm1 تقل مسسجون أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Sm1
آمي : مآ آدخل في بيتي سوآقات أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! S_45
آنا : بعدين مآيصلح تروح معها لحالك أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! S_45
هو : ليه مآيصصلح ؟
آنا : هماي يوم كنت آبيكم تجيبون سوآق سويتها سسالفه تقل قايله آبنتحر أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Sm1 ,
الدحميَ : يمه عآجبك وضعنا كذا وآحنا متعبينك كل يوم تودينا وتجيبنا أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! Sm1 مآنبي نتعبك ونبي سوآقه أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 060
آمي : سوآقه مافيه وقفلوا ع السسالفه أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 007
آنا فيسي صآر كذا [ أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 008 ] < نذلـهَ خخخخخ

,,

وتممرَ آيآم وهذي حآلنا أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 060 لكن ونآسسه مره لمآ تذل نآس قد ذلوك قبل , تششوف بعيونهم القهر الي كان يرتسسم على عيونك لمآ يذلونك أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 139 ,,

النهآيه ,

الفوآئد :

1 / يا الأخوآن ودوا آخواتكم ولا تقعدون تذلونها وقسسم ترا شئ يقهر أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 139
2 / لا طلبت البنت شئ من آمها ولا آبوها موهب تدخل خششمك وتسسوي فيها النآصح خلك في حالك الله مير يسسلمك ,
3 / كمآ تدين تدآن يعني لا تقعد تذل آحد لا يجي يوم ويذلك أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 060
4 / لبى قلوبكم آتمممنى آنكم آسستمتعتوا بالقووصصـه وتراي آحبكم آقوا شئ بالدونيآََ أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 060 ,

اعجبنــي’ اسلوبهاا يااحبيلهاا ملطووش لعيونكم أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) ! 6180

أصدر الديوان الملكي قرار ينص : (على منع قياده السياره لرجل منعاَ باتا و... ) !
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قرار ترقية إمام وخطيب الحرم السديس إلى برفيسور.. ~